تحميل متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market على رابط مباشر

تحميل متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market برابط مباشر APK
سوق تطبيقات الأندرويد، المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي
ون موبايل ماركتيعد سوق ون موبايل ماركت  أفضل بديل لسوق جوجل بلاي الشهير، و هو خاص بالهواتف الذكية و اللوحات الالكترونية التي تعمل بنظام الأندرويد، كهواتف سامسونج مثلا !  , برنامج موبايل ماركت يسمح لك هذا التطبيق بالاطلاع على أزيد من مليون و600 ألف تطبيق مجاني 100 %  ، كما أنه يصنفها لك حسب التقييمات و حسب عدد التحميلات (كما هو الشأن بالنسبة لمتجر جوجل بلاي).
يمكنكم ببساطة تحميل العديد من التطبيقات مثل الفايسبوك، الواتساب، .... بالإضافة على آلاف الألعاب المسلية.

يوفر متجر  ون موبايل ماركت تشكيلة مختارة من أفضل البرامج و الألعاب الأكثر إثارة للاهتمام على المتجر الأمريكي التابع لجوجل : الجوجل بلاي. يتم اختيار و انتقاء الألعاب و التطبيقات بعناية و يدويا من قبل فريق عمل مكون من ناشرين متخصصين في المجال.
من خلال ميزة التصنيف حسب الفئات و خاصية البحث الشبه تلقائي (كتلك التي يوفرها لنا جوجل بلاي)، يسهل عليك الأمر لاكتشاف و تثبيت أفضل التطبيقات (سواء كانت برامج أو ألعاب). 
هل تعبت من التطبيقات التي تجبرك على دفع المال من أجل تنزيلها ؟! هل ميزانتيك محدودة لا تسمح لك بشراء التطبيقات؟!
من خلال برنامج
ون موبايل ماركت يمكنك استكشاف عالم واسع من التطبيقات و الألعاب و تحميل أي شيء تريده، دون أن تضطر إلى الإدلاء عن أي تفصيل يخص بياناتك. كل التطبيقات ستجدها مجانا، و لن تضطر إلى دفع ولا سنتيم واحد J
يقدم لك برنامج ون موبايل ماركت الآلاف من التطبيقات و الألعاب مجانا متاحة للتحميل مباشرة على هاتفك أو لوحتك الالكترونية. كل التطبيقات المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي ستجدها أيضا في متجرmobile market  يتم تصنيفها حسب عدة فئات مما يسهل عليك عملية البحث.

مدير التطبيقات أو ال Manager

تعد هذه الخاصية هي الأكثر إثارة للإهتمام في التطبيق ككل و هي من أبرز مميزاته، و هي نظام إدارة التطبيقات.
مدير التطبيقات في ون موبايل ماركت له 3 وظائف أساسية، هي: التحديثات، النسخ الاحتياطي للبرامج و الألعاب و نظام المزامنة.
  نظام التحديثات: نظام التحديثات يخبرك ببساطة عن التطبيقات التي تتوفر لها تحديثات جديدة، عند الضغظ على "تحديث" سيتم تحويلك ون موبايل ماركت تلقائيا إلى البلاي ستور. تظهر التحديثات في الصفحة الرئيسية أيضا عندما تكون متوفرة (شاهد الصورة أسفله) 
·         نظام النسخ الاحتياطي: هي ميزة رائعة تمكنك من عمل نسخة احتياطية لأي تطبيق أو لعبة و حفظها في ذاكرة الهاتف (بصيغة apk) قبل عمل أي تحديث جديد. يمكنك العودة إليها مجددا إذا لم تعجبك التحديثات التي طرأت على التطبيق أو اللعبة.
   نظام المزامنة: عملية المزامنة هي طريقة تمكنك من حفظ و تخزين التطبيقات المثبتة مسبقا من أجل إعادة تثبيتها في وقت لاحق على أي جهاز محمول آخر أو أي لوحة إلكترونية تعمل بنظام الأندرويد. 
   نظام إزالة تثبيت البرامج: يتوفر هذا التطبيق على نظام مدمج لإزالة و إلغاء تثبيت التطبيقات و الألعاب الموجودة على الهاتف. و هو ما يوفر عليك عناء الدخول كل مرة إلى مدير البرامج في إعدادات الهاتف و من تم القيام بعملية إلغاء تثبيت البرامج. 
مدير ملفات apk  نظام إدارة شامل، مشابه لذلك الموجود في الاعدادات في أجهزة الأندرويد. يمكنك من خلاله مسح أو إضافة ملفات ال apk، السماح بتثبيت التطبيقات مجهولة المصدر .... إلخ
 مدير الصور: يسمح لك هذه الميزة بإدارة جميع الصور التي قمت بتحميلها من خلال متجر ون موبايل ماركت، يوفر لك كل ون موبايل ماركت الصلاحيات من أجل مسح أو نسخ أو نقل الملفات من مكان لآخر، أو مشاركتها أيضا. 
نقل التطبيقات و الألعاب إلى ذاكرة التخزين الخارجية (MicroSD): هذه الأداة المدمجة أيضا مع التطبيق، تسمح لك بنقل الملفات من و إلى بطاقة التخزين الخارجية. مما سيسمح لك يتوفير مساحة التخزين الخاصة بالهاتف J . و هذا على عكس التطبيقات التي يتم تثبيتها بواسطة الجوجل بلاي و التي لا يمكن نقلها إلى ذاكرة التخزين الخارجية.

2 - الإيجابيات و السلبيات:
بالنسبة للإيجابيات، نجد: سرعة و سهولة إيجاد التطبيقات: بما أن تطبيق 1mobilemarket يوفر لنا التطبيقات المجانية فقط و الأكثر شعبية و إثارة للاهتمام، و على عكس جوجل بلاي الذي يعرض التطبيقات و الألعاب المدفوعة على رأس قائمة البحث ! فإنه ون موبايل ماركت تطبيق رائع , سيسهل عليك إيجاد أي تطبيق تريده من خلال أول عملية بحث تقوم بها على الموقع J
القوة و الأداء المميز لشريط البحث: من خلال ميزة الاكتمال التلقائي لعناوين البحث بدلا من إظهار الكلمات الدلالية التي يقترحها علينا جوجل بلاي، فإن دقة البحث تكون أكثر و نحصل على عشرات النتائج في صميم البحث، و التي ستمكنك من الانتقال مباشرة إلى التطبيق الذي تبحث عنه. قوائم التطبيقات: هي ميزة فريدة خاصة ببرنامج ون موبايل ماركت و التي لا توجد في تطبيق الجوجل بلاي، و هي ميزة قوائم التطبيقات. إنها عبارة عن تجميعة لعدة تطبيقات فريدة و مميزة من نفس النوع. مثلا يمكنك إيجاد تجميعة لأفضل برامج الإيميل و التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسب مثال
تحميل الصور: يوفر التطبيق خاصية تحميل الصور عالية الجودة و بعدة مقاسات مختلفة، و هي خاصية غير موجودة أيضا في متجر جوجل بلاي.
تحميل الفيديوهات: بالإضافة إلى الألعاب و التطبيقات و الصور، يمكنك أيضا مشاهدة و تحميل أفضل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة من خلال تطبيق ون موبايل ماركت.

أما فيما يتعلق بالسلبيات (أو بصيغة أفضل: الميزات التي تنقص التطبيق)، نجد:
الواجهة البلاستيكية: في هذه النقطة يحاول تطبيق ون موبايل ماركت تقليد نظيره الخاص بجوجل بلاي، و هو ما يجعله أقل احترافية.
مشاكل التحميل و التثبيت: في بعض الأحيان، تستغرق مدة التثبيت وقتا طويلا (قرابة 60 ثانية)  رغم الحجم الصغير للبرنامج أو اللعبة، فضلا عن وجود روابط تحميل غير شغالة (و يبقى هذا أمرا نادرا) 3 - معلومات هامة عن التطبيق: الإصدار: 6.5.2 الحجم: 7.1 ميغا بايت الثمن: مجاني الأجهزة المتوافقة: كل الهواتف و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 2.2 أو نسخة أحدث. اللغات المدعومة: العربية، الانجليزية، الفرنسية، الروسية، الصينية و الاسبانية , المحتوى: مليون و 600 ألف تطبيق و لعبة مختلفة , 3 ملايين و 100 ألف صورة عالية الدقة (HD) و بأحجام مختلفة. 600 ألف صورة تمت مشاركتها من طرف مستعملي التطبيق. الآلاف من مقاطع الفيديو المسلية في مختلف المجالات. 
4 - رابط مباشر للتحميل: لتحميل التطبيق بصيغة apk من الموقع الرسمي، توجه إلى هذا الرابط  و اضغط على download (الرز الأخضر).
5 - رابط الموقع على الأنترنت: كما هو الشأن بالنسبة لجوجل بلاي، فإن تطبيق ون موبايل ماركت 1mobile market يتوفر على موقع أنترنت يسهل علينا عملية البحث أكثر فأكثر، و يمكننا من إضافة أي لعبة أو أي برنامج إلى المفضلة (لائحة البرامج المرغوب فيها) من أجل تثبيتها في وقت لاحق، هذه الميزة مشابهة تماما لتلك التي يقدمها لنا جوجل بلاي.


ون موبايل ماركتون موبايل ماركت





اسم البرنامج : 1Mobile Market
الموقع الرسمى : 1MobileMarket
فيس بوك - تويتر
الترخيص : مجاني
الحجم : 7.5 ميجا 
التوافق :  اندرويد 2.3 او اعلى

تحميل ون موبايل ماركت
من هنا - رابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق